مفاجأة غير متوقعة.. أنشيلوتي لن يدرب البرازيل في كوبا أمريكا 

تاريخ النشر: 07/11/2023
60
منذ 5 شهور
مفاجأة غير متوقعة.. أنشيلوتي لن يدرب البرازيل في كوبا أمريكا 

يتواصل الجدل حول مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري، وتحديدا في شهر يونيو المقبل.

ومن المتوقع أن يغادر أنشيلوتي منصب المدير الفني لريال مدريد، عقب نهاية عقده في شهر يونيو المقبل، خاصة أنه يمتلك اتفاق مع الاتحاد البرازيلي لتدريب السيليساو في كوبا أمريكا.

ويتعرض أنشيلوتي حاليا لسلسلة من الانتقادات الحادة بسبب طريقة آداء ريال مدريد منذ بداية الموسم، رغم تحقيق الانتصارات في كافة المباريات، وبالابتعاد بفارق نقطتين فقط عن صدارة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويشرف أنشيلوتي على تدريب ريال مدريد منذ صيف عام 2021، حيث وقع آنذاك على عقد مع الفريق الملكي، حتى صيف عام 2024، ليدخل في الأشهر الأخيرة الاتحاد البرازيلي على خط المفاوضات معه  ليتولى تدريب السيليساو.

وكان أنشيلوتي قد أعلن في الفترة الماضية، بأن الاستمرار مع ريال مدريد أولوية بالنسبة له، عن تدريب أي فريق أخر حتى لو كان المنتخب البرازيلي.

متى يدرب أنشيلوتي منتخب البرازيل؟: 

كشفت شبكة "UOL Esporte" البرازيلية، أن أنشيلوتي لن يتولى تدريب المنتخب البرازيلي في شهر يونيو المقبل، أي مع بداية بطولة كوبا أمريكا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وسيوقع أنشيلوتي على عقد تدريب المنتخب البرازيلي، عقب نهاية بطولة أمريكا، وتحديدا في نهاية شهر يوليو، حيث ستنطلق مسيرته مع السيلساو بداية من التوقف الدولي في شهر سبتمبر 2024.

وربطت في الفترة السابقة، عدد من التقارير الإسبانية، تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن الألماني، بتولي تدريب ريال مدريد، حال رحيل أنشيلوتي في نهاية الموسم الجاري.

الجدير بالذكر، أن بعض التقارير أكدت في وقت سابق بأن ريال مدريد سيحاول إقناع أنشيلوتي بالاستمرار مع ريال مدريد لموسم إضافي على الأقل، وعدم تولي تدريب المنتخب البرازيلي، بحسب الاتفاق الذي جمعه مع راقصي السامبا.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يسرق فكرة برشلونية.. كواليس نارية تكشف

دوري أبطال أوروبا .. بيلينجهام يفاجئ ريال مدريد قبل مباراة براجا

حمل تطبيق سعودي الآن